التقنيةعملات رقمية

هذا الكورس سيعلمك برمجه وإنشاء عملة رقمية خاصة بك

انشئ عملة رقمية

تجاوز عدد العملات الرقمية هذا العام أكثر من 10 الف عمله رقمية من بينهم عملات بمشاريع قوية وأخرى بدون مشاريع و عملات سكام والدوج كوين وغيرها، لكن هل فكرت يوماً أنك قادر على إنشاء أو برمجة عملة رقمية خاصة بك ؟ او إصدار عمله رقمية في السوق تحمل الأسم الذي تختاره ؟ اليوم في عرب نويد سنقوم بالإجابة على السؤال بالتفصيل .

كيف تعمل العملة المشفرة؟ كيف تصنع عملة lرقمية ؟ كيف اصنع عملة رقمية خاصة بي؟ كل هذه الأسئلة يجب أن تظهر في رأسك. لا تقلق فلدينا إجابات لهم. استمر في القراءة لتتعرف على المعرفة بالعملات المشفرة وكيفية الاستفادة منها.

قبل الإجابة على سؤال الـ100 مليار دولار (التقييم الإجمالي لعملة البيتكوين) حول كيفية إنشاء العملة المشفرة الخاصة بك ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول مستقبل المال

ما هي العملة المشفرة او العملة الرقمية ؟

بداية دعونا نعود إلى الأساسيات. ما هي العملة؟ تابع مقالنا لتعرف تاريخ العملات ( لماذا لا نستطيع طباعة المال بأنفسنا ؟)

إنها أكثر بكثير من مجرد ورقة نقدية أو عملات معدنية. العملة هي وحدة تخزين وحساب ووسيلة للصرف. بعبارات بسيطة ، إنها طريقة مقبولة عالميًا لشراء أو بيع أي سلع أو خدمات.

في الأزمنة القديمة، حينما كان نظام المقايضة ساريًا، كان أي شيء من الأرز والحبوب وو الصوف وحتى الريش يعتبر عملة. ثم جاءت البنوك لتسوية وسيلة الدفع هذه. حينها بدأوا صناعة العملات المعدنية والأوراق النقدية المطبوعة.

إن المعيار الأساسي الذي يتم على أساسه تحديد قيمة عملة ورقية ما هو عامل العرض والطلب، حيث يتم تحديد قيمة عملة ما من خلال سعر البيع والشراء كأي سلعة أخرى. ويتأثر هذا بمقدار شعبية العملة سواء كانت كبيرة ويشتريها العديد من الناس مما يعني زيادة في قيمتها، أو كانت صغيرة حيث لايكون الطلب عليها كبيرًا وبالتالي انخفاض في قيمتها، مما يمكن تلخيصه بمقدار الطلب على هذه العملة في الأسواق العالمية والمحلية ومقدار المعروض منها.

تابع المقال في الأعلى للمزيد

العملة الرقمية :

إنها تمامًا مثل العملة العادية ولكن في منصة رقمية ومقبولة عالميًا على عكس العملات المادية التي نتداولها و التي تعمل فقط في بلد معين. بحيث ان المنصة المركزية لا تربط العملات المشفرة.

لا تحتوي العملات المشفرة على عملات ورقية ، لكنها تحتوي بالفعل على عملات معدنية. هناك أيضًا مصطلح آخر ، وهو الرمز المميز توكن في العملات المشفرة. غالبًا ما يتم الخلط بين الأشخاص الذين يستخدمون رمز توكن والعملة .

ولكن هل بدء عملة رقمية جديدة تفيد عملك الذي تعمل به ؟

إليك فوائد انشاء عملة رقمية :

1- عدم وجود اي عمولات للتحويل بينك وبين مشتري خدمتك

2- تحويلات دون الحاجه لمعرفة صاحب التحويل

3- اموالك محمية بموجب البلوك شين

حسناً أعتقد الآن أنك جاهز لإنشاء عملتك الرقمية، لذلك عليك إتباع بعض الخطوات منها تحديد اليه عمل العملة، واختيار منصة بلوك شين، و تصميم العقود بحيث هل ستكون عملتك خاصة ام عامه وهل ستسخدم إستضافة سحابية أم منفصلة وغيرها من الأمور التي يمكنك تعلمها من البداية إلى بدء عملتك في السوق مع كورس يودمي Udemy

مواصفات الكورس
Create Your Own Cryptocurrency Just Like Bitcoin or Litecoin

سيعلمك الكورس الذي يدعى انشئ عملتك الرقمية الخاصة إنشاء pool تعدين. بمجرد الانتهاء من إعداد الـ Pool الخاص بالتعدين ، تحتاج إلى النظر في Desktop Wallet و Coin API ثم المستكشف مع هذه الدورة ، حتى الشخص غير التقني يمكنه إنشاء عملة مشفرة. لم نتبع أي اختصارات وشرحنا لك كل خطوة في كل التفاصيل حتى تتمكن من إنشاء عملتك المشفرة بسهولة.

كيف يمكنك إنشاء عملتك المشفرة القابلة للتعدين برمز وشعار خاصين بك وايضاً سيعلمك

إعداد مجمع التعدين

كيف تفعل التعدين الفردي

كيف تقوم بتشغيل مستكشف العملات المشفرة

تطوير محفظة سطح المكتب الخاصة بـ Cryptocurrency Explorer

استخدم Coin API

دورة التدريبية حول كيفية استخدام برنامج Cre

يمكنك شراء الكورس من يوديمي بعر 13 دولار حين نشر هذا المقال .

لشراء الكورس إضغط هنا

صالح أبوطربوش

ريادي طامح، طالب في علم الحاسوب في الجامعة الأمريكية في مأدبا، مهتم في التقنية والعلوم بشتى مجالاتها، عملت مدير التحرير في شبكة اي توزي التقنية و أنشأت مجموعة من المواقع وعمري لايتجاوز 14 سنة. أتقن اللغة الإنجليزية والعربية وقليلاً من الآرامية مستقبلاً. عرب نويد هو حلم أود تحقيقة

مقالات مشابهة

ًُأترك تعليقا

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن هنا نقدم إعلانات مصرحة من جوجل خالية من آية ضرر قد يلحق بك .. ولضمان إستمراريتنا نرجُ منك تعطيل إلإضافة الخاصة بمنع الإعلانات للإستمتاع بالمحتوى