غير مصنف

موقع يمكنك من تحميل صورة ومعرفة كل الوانها RGB و RGBa

pick your color online هذا هو مقالنا لهذا اليوم، لكثير من الأحيان تضطر لإضافه صورة على الفوتوشوب لمعرفة ألوانها بدقه. لكن مع هذا الموقع يمكنك فعل الكثير .

قد تكون الفكرة لديك غير واضحة كثير من المبرمجين او المصممين يحتاجون لمعرفة اللون الموجود في صورة معينة لكن لمعرفة هذا تحتاج لعمل الكثير من الخطوات واليوم في عرب نويد نقدم لكم موقع imagecolorpicker والذي يقدم لكم تحميل صورة معينة ومن ثم الذهاب بالفأرة إلى المكان الذي تودون معرفة اللون فيه والموقع يقوم بجلب الكود RGB او حتى الكود HEX الخاص بهذه الصورة مع إمكانية نسخة وتحديده .

ليس هذا وحسب فـ الموقع يقدم أيضاً خدمة تحويل اللون من HEX إلى HSL او RGB وغيرها الكثير من صيغ الألوان الموجودة حالياً . مثل HSL و XYZ و LUV وRGB وغيرها كما ترون في الصورة الموجودة أمامكم دون الحاجه إلى اي برامج تصميم أو فوتوشوب .

استخدم محدد ألوان الصورة عبر الإنترنت أعلاه لتحديد لون والحصول على رمز لون HTML لبيكسل . يمكنك أيضًا الحصول على قيمة رمز اللون HEX ورمز RGB ورمز HSV. يمكنك وضع رابط صورة في مربع النص أدناه أو تحميل صورتك الخاصة. (على سبيل المثال لقطة شاشة لسطح المكتب الخاص بك). أو استخدم عنوان url لموقع الويب ، سترى صورة مصغرة على الجانب الأيمن.

يمكنكم الآن الولوج للموقع عن الطريق هذا الرابط Image Picker .

شاهد أيضاً :

تجربتي في تعدين الإيثريوم في الأردن منذ البداية (تعدين العملات الرقمية)

صالح أبوطربوش

ريادي طامح، طالب في علم الحاسوب في الجامعة الأمريكية في مأدبا، مهتم في التقنية والعلوم بشتى مجالاتها، عملت مدير التحرير في شبكة اي توزي التقنية و أنشأت مجموعة من المواقع وعمري لايتجاوز 14 سنة. أتقن اللغة الإنجليزية والعربية وقليلاً من الآرامية مستقبلاً. عرب نويد هو حلم أود تحقيقة

مقالات مشابهة

ًُأترك تعليقا

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن هنا نقدم إعلانات مصرحة من جوجل خالية من آية ضرر قد يلحق بك .. ولضمان إستمراريتنا نرجُ منك تعطيل إلإضافة الخاصة بمنع الإعلانات للإستمتاع بالمحتوى