أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل ون هاندريد | The 100 من انتاج CW

شركة CW للانتاج والتي هي الشركة الاهم في انتاج المسلسلات ذات طابع الخيال العلمي تطل اليوم مع مسلسل The 100 ون هاندريد >الذي يأتي من تأليف: جيسون روزنبيرج. وإخراج: مجموعة من المخرجين منهم: ب.ج بيسكي، إيد فرايمان. بطولةكل من إليزا تايلور، بوب مورلي، ماري أفيجربولوس.

من أفضل المسلسلات المتواجدة على نتفليكش وأشهرها على الإطلاق، مسلسل المائة (The 100) او ون هاندريد ويعد من أنواع الأعمال الفنية التي تناولت نهاية العالم بشكل مختلف، فقصته تدور حول استكشاف مائة شخص لإمكانية تأهيل كوكب الأرض بعد دمارها في كارثة نووية، فهم الناجون الوحيدون! حيث يتم انزالهم من المركبة الفضائية التي نجت من الكارثة النوويه التي حلت بالأرض للتأكد من أمكانية العيش بالأرض بعد ما حصل .

سبب نجاة هؤلاء المئة هو أنهم كانوا يسكنون مركبات فضائية خلال الأحداث المدمرة لكوكب الأرض، وبعد ذلك يتم إرسال المئة إلى سطح الأرض لاستكشاف ما تبقى عليه والحصول على أي مؤن غذائية، فيكتشفوا أن هناك من نجا من التدمير ولكن بعض الناس تحولت إلى آكلي لحوم بشر.

المسلسل مقتبس من كتاب (المائة) للكاتب كاس مورغان، وحقق أعلى نسب مشاهدة في أمريكا حوالي 2.7 مليون خلال الحلقة الأولى فقط!

يتواجد المسلسل في ست مواسم مختلفة من 2014 وحتى 2020 وحاز إعجاب الكثير من النقاد.

في النهاية، تتمتع مسلسلات الخيال العلمي بمذاق مختلف، وجمهورها مختلف وذوّاق ويميز المسلسل الجيد من السيئ، لذا أجمع الكثير والأغلبية على هذه المسلسلات بأنها الأقوى خلال السنوات الفائتة، بتقييم المشاهدين وبشهادة النقاد.

ورغم تشابه قصص بعض هذه المسلسلات، لكن كل مسلسل تفرّد بذاته في رسمه وبنائه لشخصيات العمل وإخراج العمل بأفضل صورة ممكنة للجمهور ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بالعمل ويشعر أنه في عالم واقعي يعيش مع أبطاله، وليس عالماً خيالياً من صنع الكاميرا.

تقييمه على موقع IMDB هو : 7.6\10

التقييم على Rotten Tomatoes هو: 93%

إنتاج: ألوي إنترتينمنت.

صالح أبوطربوش

ريادي طامح، طالب في علم الحاسوب في الجامعة الأمريكية في مأدبا، مهتم في التقنية والعلوم بشتى مجالاتها، عملت مدير التحرير في شبكة اي توزي التقنية و أنشأت مجموعة من المواقع وعمري لايتجاوز 14 سنة. أتقن اللغة الإنجليزية والعربية وقليلاً من الآرامية مستقبلاً. عرب نويد هو حلم أود تحقيقة

مقالات مشابهة

ًُأترك تعليقا

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن هنا نقدم إعلانات مصرحة من جوجل خالية من آية ضرر قد يلحق بك .. ولضمان إستمراريتنا نرجُ منك تعطيل إلإضافة الخاصة بمنع الإعلانات للإستمتاع بالمحتوى