إنضم لفريق التحرير

نحن في عرب نويد نسعى دائمًا لتقديم محتوى مفيد وجميل يطلق العنان لكاتبيه ويشعل الحماس للقراءة لروّاده، فإذا كنت كاتباً تسعى لإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت فعرب نويد يرحّب بك بكل تأكيد .

بكل نأكيد نحن في البداية نسعى للعلم والمعرفة، نسعى لأن نكون الخيار الأول للباحثين عن المعرفة في عالمنا العربي لذلك إن كنت جاداً في الكتابه مواضيعك تناسب قراءنا الأحباء وحسب الأقسام العديده الموجودة في الموقع إليك التالي:

هذه موضوعــات يتم إغلاقهــا مباشــرة من طرف المسؤول عن فــرز المقالات، بغض النظر عن كفاءتها وتميّزها .. فقط لأنها غير مستهدفة أصلاً بالنشر عبر عرب نويد :

  • قصائد شعرية.
  • قصائد نثرية.
  • خواطر أدبية ذاتية.
  • قصـص قصيـــرة.
  • مقالات دينيــة ( تروّج لدين، أو تستخدم أسلوب وصياغة مغرقــة في الأدبيـات الدينية، أو تحرّض ضد طائفة دينية أخرى ).

لديك المجـال أن تكتب في كل شيء، في كافة المجالات، طالمـا تجنّبــت المجالات الستة المذكــورة أعلاه ..

تقدّم لك فضـاءات واسعة من مجالات متعددة في موضوعات الثقافة، التاريخ، الحقائق، الفضــاء والعلوم والفلك، |
موضوعات التعليمية، قوائم الدورات التدريبية والجامعات، التقــانة، علوم المستقبل، الكتب والآداب، السيــر الذاتية للعظمــاء، الإنسـانيات، السياحة والسفر، السينمـا والأفلام والمسلسلات ..

سياسـة ضمّ الكتـّــاب

كاتب ضيف

هنا يكون كاتب يعمل بشكل تطوعي هدفاً في نشر المعرفة والتطرق لنشر موضوعات لم تنشر من قبل كهاوي

كــاتب مُســاهم

وهو الكـاتب الذي تقوم إدارةعرب نويد بنشاء حســاب له بالمجلة، ويقوم بإرسال مقالاته بصفة مستمرّة على شكل مُساهمــات، ولكنها تظــل مُساهمــات غير محددة بإطار زمني أو شروط محددة للنشر ..

يتم انشاء حساب للكاتب المساهم، بعد إجماع فريق التحرير على جودة المحتوى الذي يُقدّم من طرف الكاتب أو الكاتبة، والتأكّــد من نيّته الاستمرار فى التدوين، حتى ولو على أوقات متباعدة ..

الثالثة : كاتب أساسي في فريق عرب نويد

وهو الكاتب الذي يكون عضواً عاملاً في فريق عرب نويد، بعد إجماع الإدارة على اختيــاره لتميّـــزه من بين الكتّــاب المساهمين، والعمــل ضمن منظومة الفريق وفق إطار زمني محدد، وشروط محددة للنشــر، وبمقــابل مادّي ..

المقابل المادي الذي تمنحه عرب نويد يظـل في حيّز المقابل الماديّ الرمزي متفق؟ ان يساعد المُدوّن كعمــل جانبي Part Time، إلى جانب أعماله الأخرى الرئيسية في حيــاته الوظيفية ..

التقدم للعمل معنا

نظراً لكثرة الطلبات التي تأتينا في الآونة الأخيرة، لم نستطع معرفة المناسبين للعمل في شبكتنا الحبيبة لذلك قررنا فتح المجال للجميع ولمعرفة قدرتك في إستخدام أنظمة إدارة المحتوى، الكتابة ككاتب مساهم، حيث فعلنا خاصية التسجيل في الموقع ومن ثم كتابة مقالاتك، بعد الإنتهاء من كتابة مقالتك ستأخذ لقب pending أي بإنتظار المراجعة . هنا سيتسنى للمشرفين قراءتها ومعرفة درجة الـ SEO . في حال كانت مقالتك بحاجة لتعديل سيتم التواصل معكم وتعديلها ونشرها ومن ثم الكتابة مجدداً إلى أن تحصل على مقال جميل يراعي كافة الشروط . أما في حالة كان مقالك مراعياً لكافة الشروط سيتم التواصل معك لتبدأ رحلتك الملهمة ككاتب أساسي في فريق عرب نويد .

إضغط هنا لإنشاء حساب في الشبكة

بعد التسجيل سيمكنك الموقع من استخدام نظام إدارة المحتوى لإنشاء مقالتك الأولى . إستمتع :)

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن هنا نقدم إعلانات مصرحة من جوجل خالية من آية ضرر قد يلحق بك .. ولضمان إستمراريتنا نرجُ منك تعطيل إلإضافة الخاصة بمنع الإعلانات للإستمتاع بالمحتوى